بني ياس الاماراتي يقتنص تعادلا مهما خارج ملعبه أمام باختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    بني ياس الاماراتي يقتنص تعادلا مهما خارج ملعبه أمام باختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الثلاثاء مارس 20, 2012 10:54 pm



    تعادل باختاكور الأوزبكستاني مع ضيفه بني ياس الإماراتي 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

    تقدم باختاكور بهدف دينوف في الدقيقة 30، وتعادل لبني ياس محمد فوزي في الدقيقة 60، ليرفع بني ياس رصيده إلى 4 نقاط ويتصدر مؤقتاً لحين انتهاء لقاء العربي القطري وضيفه اتحاد جدة السعودي بعد ساعات، فيما حصل باختاكور على نقطته الأولى في البطولة القارية هذا الموسم.

    لاحت الخطورة الأولى في المباراة لصالح باختاكور في الدقيقة 9 عندما مر اللاعب اوراهوفاتش من الجاني الأيسر لدفاعات بني ياس ودخل منطقة الجزاء وسددها قوية تألق حمد خلف حارس "السماوي" في التصدى للكرة وتحويلها إلى ركنية.

    لجأ بني ياس للعب الكرات العالية داخل منطقة الجزاء للتغلب على سوء أرض الملعب لكن دون أي خطورة، فيما اعتمد باختاكور على الاختراقات الجانبية والتسديد من بعيد، وفي الدقيقة 20 سدد دينوف كرة قوية من الجانب الأيمن لمنطقة جزاء بني ياس، وتصدى لها حارس "السماوي" ولم تجد متابعة من مهاجمي الفريق الأوزبكستاني الذي سجل هدفاً في الدقيقة 30 برأسية من دينوف عندما أرتقي فوق الجميع في ضربة ركنية ووضعها في مرمي بني ياس.

    ظهرت خطورة بني ياس في الدقيقة 36 من رأسية لعبها يوسف جابر مستغلاً ركلة ركنية، لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن لمرمي باختاكور، وضغط "السماوي" بقوة في الدقائق الأخيرة، ولعبت كرة عرضية قابلها سانجهور برأسية مرت بجوار القائم في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بهدف وحيد.

    تخلى بني ياس عن حذره الدفاعي مع انطلاقة الشوط الثاني بحثاً عن هدف التعادل، لكن ظلت هجماته بدون عنوان في ظل الضغط الدفاعي القوي لأصحاب الأرض حتى الدقيقة 60 عندما تهيأت الكرة بسبب ارتباك لمدافعي باختاكور، أمام محمد فوزي وسددها مباشرة في سقف المرمي محرزاً هدف التعادل لبني ياس.

    أضاع محمد فوزي فرصة التقدم لبني ياس في الدقيقة 68 عندما استغل كرة ساقطة داخل منطقة جزاء باختاكور أخطأ المدافع في تقديرها لتسقط خلفه، وتصل لفوزي في مواجهة الحارس لكنه سددهاعالية فوق المرمى.

    سجل باختاكور هدفاً في الدقيقة 78 وألغاه حكم المباراة للتسلل، وضغط بقوة في الدقائق القاتلة للمباراة لكنه فشل في تسجيل هدف الفوز، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين، ويحصل كل منهما على نقطة واحدة.




    وسام على جبين القمر
    عضوٍ نشًيط
    عضوٍ نشًيط

    انثى عدد المساهمات : 270
    النقاط : 292
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/03/2012
    الموقع : الرياض

    رد: بني ياس الاماراتي يقتنص تعادلا مهما خارج ملعبه أمام باختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

    مُساهمة من طرف وسام على جبين القمر في الأربعاء مارس 21, 2012 9:46 pm

    يسلمو ع الجهود الرائعة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 12:30 pm