كانيدا : سعيد بالفوز والنقاط الثلاث .. وبن داخل يشيد بالأداء ويشكر الجماهير

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    كانيدا : سعيد بالفوز والنقاط الثلاث .. وبن داخل يشيد بالأداء ويشكر الجماهير

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الأربعاء مارس 21, 2012 7:33 pm



    بارك رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني الفوز العريض الذي حققه الفريق الكروي الأول على فريق العربي القطري مساء اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف مشيدا بالأداء المميز للفريق في اللقاء والذي أثمر عن ثلاث نقاط ثمينة من أرض الفريق المنافس اعتلى به صدارة المجموعة.

    رئيس النادي أكد بأن الفريق لم يضمن حتى الآن بطاقة التأهل وتبقى له أربع مباريات عليه خلالها مضاعفة الجهد من أجل المحافظة على الصدارة.

    شاكرا الجماهير الاتحادية الوفية التي آزرت الفريق في الملعب وساندته وكل جماهير الاتحاد في أنحاء المملكة.


    ثمن نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس ايمن نصيف الوقفة الصادقة والوفية من الجماهير الاتحادية التي حرصت على السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل الوقوف إلى جانب الفريق في مباراته أمام فريق العربي القطري مشيرا إلى متابعا لتحرك الجماهير من المنطقة الشرقية إلى الدوحة ويقدر العناء الذي تكبدته لمساندة الفريق الذي رد الدين لهذه الجماهير بتقديم مباراة رائعة مستوى ونتيجة حافظ من خلاله على صدارته المستحقة للمجموعة.



    أثنى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ عيد الجهني على المجهود الكبير الذي قدمه لاعبوا الفريق الكروي في مباراتهم اليوم أمام فريق العربي مشيرا بأن ذلك يبرهن على نظرته قبل اللقاء عندما تحدث عن الروح المعنوية العالية والرغبة في تحقيق الانتصار والمحافظة على صدارة المجموعة التي راءها في اللاعبين أثناء المعسكر الذي سبق اللقاء في العاصمة القطرية الدوحة.

    أكد عضو مجلس الإدارة الأستاذ سامر محضر بأنه كان يرغب في التواجد إلى جانب الفريق في لقاءه أمام فريق العربي القطري إلا أن أرادت المولى عز وجل كتب له البقاء في جدة بعد الحادث المروري الذي تعرض له يوم أمس الأول شاكرا كافة من سأل عن صحته خلا اليومين الماضيين

    المحضر امتدح الأداء المميز الذي ظهر به الفريق في اللقاء واقترن بالنتيجة الكبيرة التي حققها على فريق العربي في ملعبه مما يؤكد بأن الفريق بدأ في استرداد المستويات المعهودة عنه والتي تمنى أن تتواصل بإذن الله وتتوج بتحقيق لقب البطولة الآسيوية.



    أبدى مدرب الفريق الكروي الأول الاسباني راؤول كانيدا سعادته بالفوز الذي حققه الفريق من أمام فريق العربي والانضباط التكتيكي من اللاعبين طيلة اللقاء.

    وحول ما إذا كان يبحث عن حصد النقاط كاملة بالفوز في جميع المباريات القادمة في المجموعة قال اتمنى بالتأكيد تحقيق ذلك ولكن الآن لا يشغل تفكيري هذا الأمر فتركزي دائما فقط على المباراة المقبلة.

    وردا على سؤال حول التحول الفني في أداء الفريق في الشوط الثاني والعودة للعب برأس حربة واحد بعد أن بدء اللقاء باللاعبين في الهجوم أوضح بأن ظروف المباراة فرضت عليه ذلك بعد إصابة المهاجم محمد الراشد.

    وفى نفس السياق بارك الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز الفوز الكبير الذي حققه الفريق الكروي الأول مساء اليوم من أمام فريق العربي القطري في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا مشيدا بالمستوى والروح المعنوية العالية التي ظهر بهما الفريق في اللقاء مقدما شكره لكافة أعضاء الفريق على ما قدموه من جهد.
    جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني بالرمز الاتحادي الكبير بعد نهاية المباراة لتهنئته بهذا الانتصار وصدارة المجموعة في البطولة الآسيوية مثمنا الدعم الكبير الذي يجده النادي من سموه الكريم.

    وسام على جبين القمر
    عضوٍ نشًيط
    عضوٍ نشًيط

    انثى عدد المساهمات : 270
    النقاط : 292
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/03/2012
    الموقع : الرياض

    رد: كانيدا : سعيد بالفوز والنقاط الثلاث .. وبن داخل يشيد بالأداء ويشكر الجماهير

    مُساهمة من طرف وسام على جبين القمر في الأربعاء مارس 21, 2012 9:32 pm

    يعطيك الف عافية
    بالتوفيق للاتحاد قدموا مباراة جميلة رغم الخطأ الدفاعي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 21, 2019 7:02 am