الأهلي يتطلع للعودة سريعا إلى أجواء المنافسة عندما يستقبل سيباهان في موقعة تصحيح المسار الاسيوي

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    الأهلي يتطلع للعودة سريعا إلى أجواء المنافسة عندما يستقبل سيباهان في موقعة تصحيح المسار الاسيوي

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الأربعاء مارس 21, 2012 7:50 pm





    يتطلع الأهلي لتحقيق فوزه الأول في دوري ابطا ل اسيا لكرة القدم عندما يستقبل سيباهان أصفهان الايراني اليوم الاربعاء على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة ، ضمن الجولة الثانية من منافسات مباريات المجموعة الثالثة .


    وتشكل المباراة أهمية قصوى للأهلي الذي يسعى لتحقيق النقاط الثلاث من أجل العودة لدائرة المنافسة والمحافظة على حظوظه كاملة في التأهل للدور الثاني، بينما يأمل سيباهان في تحقيق فوزه الثاني والإنفراد بصدارة المجموعة أو على الأقل العودة بنقطة ثمينة امام الاهلي الذي يقدم موسما اكثر من رائع الا انه تعرض لكبوة في بداية المشوار بالسقوط امام لخويا القطري بهدف نظيف .


    تعتبر المباراة من الناحية الفنية متكافئة بين الفريقين اللذين يضمان العديد من الأسماء المميزة وبالتالي سيكون الباب مفتوحا على مصراعيه لكافة الاحتمالات.


    ويتطلع الأهلي للعودة سريعا إلى أجواء المنافسة في بطولة اسيا للحصول على دفعة قبل استكمال مشواره المحلي الناجح عندما يلعب على أرضه مع سيباهان الإيراني.


    يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الأخير في مجموعته بدون نقاط عقب خسارته في مباراته الافتتاحية أمام لخويا والتي قدم خلالها مستوى مميزا للغاية ولكنه لم يوفق على الصعيد الهجومي، وسيرمي الفريق بكل ثقله في المباراة من أجل تحقيق الفوز كون التعادل والخسارة سيعقدان موقفه.


    ومن المتوقع أن ينهج التشيكي جاروليم مدرب الاهلي أسلوبا هجوميا بحثا عن هدف مبكر يخلط أوراق المنافس مع عدم إغفال الجانب الدفاعي، ويبرز في الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال كامل الموسى وكامل المر ومحسن العيسى وتيسير الجاسم والكولومبي بالومينو والبرازيلي كماتشو ومواطنه فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني.


    كما سيدخل الاهلي اللقاء وسط معنويات عالية بفضل تحقيقه للفوز باربعة اهداف في اللقاءين الأخيرين بدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم أمام كل من الاتفاق وهجر بالدمام وجدة على التوالي .


    أما سيباهان فيأمل في تحقيق الفوز أو على الأقل العودة بنقطة ستكون بطعم الفوز على اعتبار أن المباراة تقام خارج قواعده، وبالتالي فإن مدربه سيلعب بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الكرات المرتدة ومحاولة الاستفادة من إندفاع الأهلي للهجوم.


    يبرز في الفريق الايراني سيد صالحي ورضا عنايتي وسيد جلال حسيني وعماد محمد وسيد مهدي رحمتي.


    من جهته أبدى قائد الأهلي محمد مسعد تفاؤله بتخطي فريقه لعقبة سيباهان ، وارجع مسعد تفاؤله للمستويات والنتائج الايجابية التي يقدمها فريقه وطالب مسعد الجميع بالتفاؤل بأن الأهلي قادر على تحقيق الفوز والحصول على أول ثلاث نقاط في مشوار الفريق بالبطولة .


    وشدد مسعد على أن خسارة الفريق في الجولة الاولى لا تعني انعدام فرصة التاهل ، وتابع هزيمة لخويا لن تنال من عزيمتنا القوية واصرارنا على الفوز ومواصلة مشوار البطولة حتى النهاية .


    بينما أشار حارس المرمى ياسر المسيليم إلى أن الأهلي تنتظره مهمة صعبة وشاقة معتبرا فريق سيباهان احد أقوى وأشهر الفريق الإيرانية وكشف المسيليم بان مواقف سيباهان القوية بدوري أبطال آسيا لن تكون عائقا امامهم من تحقيق الفوز ، وزاد المسيليم هذا الامر سيجعلنا نضاعف الجهود من اجل تحقيق الفوز في موقعة جدة نظرا لقوة وصعوبة ، وسنلعب بجدية واصرار لتصحيح وضعنا في البطولة وخطف احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة .


    وفي مباراة اخرى سيحاول لخويا مواصلة انتصاراته ونتائجه الرائعة عندما يخوض مباراته الأولى منذ انشائه خارج أرضه بدوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام النصر الاماراتي اليوم الأربعاء.


    وفي ظهوره الأولى على الصعيد القاري فاز لخويا في الجولة الأولى على الأهلي السعودي 1-صفر ليصبح رصيده ثلاث نقاط ويتقاسم قمة المجموعة الثالثة مع سيباهان الإيراني الذي تغلب على النصر بالنتيجة ذاتها.


    وفي المجوعة الثالثة سيلعب الأهلي على أرضه مع سيباهان بينما يستضيف النصر منافسه لخويا.

    وسام على جبين القمر
    عضوٍ نشًيط
    عضوٍ نشًيط

    انثى عدد المساهمات : 270
    النقاط : 292
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/03/2012
    الموقع : الرياض

    رد: الأهلي يتطلع للعودة سريعا إلى أجواء المنافسة عندما يستقبل سيباهان في موقعة تصحيح المسار الاسيوي

    مُساهمة من طرف وسام على جبين القمر في الأربعاء مارس 21, 2012 9:29 pm

    يسلمو

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 21, 2019 7:46 am