لمسه تيفيز السحريه تمنح السيتي النقاط الثلاث امام تشلسي

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    لمسه تيفيز السحريه تمنح السيتي النقاط الثلاث امام تشلسي

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الخميس مارس 22, 2012 4:43 pm



    ساهم المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز العائد للمشاركة منذ غياب، في فوز فريقه مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 على تشيلسي في ملعب الإتحاد ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنجليزي، وذلك بصناعته هدف التقدم بعدما كان فريقه متأخراً بهدف.

    وجدد السيتي آماله في المنافسة على لقب البريمير ليج حيث نجح في إدراك التعادل وتسجيل هدف الفوز ، ورفع رصيده للنقطة 69، ليواصل الضغط على مانشستر يونايتد المتصدر بفارق نقطة وحيدة، بينما توقف رصيد البلوز عند النقطة 49 بالمركز الخامس.

    تقدم أولاً للبلوز جاري كاهيل في الدقيقة 60، وعادل النتيجة للمان سيتي سيرجيو أجويرو من ركلة جزاء في الدقيقة 78، وأحرز هدف الفوز سمير نصري قبل النهاية بخمس دقائق.

    بدأ الإيطالي روبرتو مانشيني المباراة بتشكيل 4-2-3-1، حيث فضل الدفع بمهاجم وحيد وهو ماريو بالوتيلي، خلفه الكون سيرجيو أجويرو، وفي اليسار سمير نصري، وفي اليمين ديفيد سيلفا، ولعب يايا توريه كصانع ألعاب، بينما حمى المنطقة الخلفية كل من دي يونج (وسط مدافع)، وريتشاردز وكولو توريه وكليتشي (يسار)، وزاباليتا (يمين).

    ولجأ روبرتو دي ماتيو لنفس التشكيل حيث دفع بالمهاجم الإسباني فرناندو توريس "غير المحظوظ" على حساب ديديه دروجبا الذي نادراً ما يجلس على مقاعد الإحتياط لحساب ال"نينو"، وجاء راميريس في الجانب الأيمن، وخوان ماتا (يساراً)، وفرانك لامبارد خلف توريس، وتولى راؤول ميرليس وميكل مهام الوسط الدفاعي، وكاهيل وديفيد لويز (قلب الدفاع)، وايفانوفيتش (يمين) واشلي كول (يسار).

    وجلس كارلوس تيفيز على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ شهر سبتمبر الماضي على خلفية النزاع الشهير الذي جرى بينه وبين المدرب الإيطالي، فيما تعرض دي ماتيو لإجراء تبديل اضطراري حينما دفع بالمدافع بوسينجوا على حساب إيفانوفيتش الذي شعر بالإصابة في الدقيقة 20.

    وسام على جبين القمر
    عضوٍ نشًيط
    عضوٍ نشًيط

    انثى عدد المساهمات : 270
    النقاط : 292
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/03/2012
    الموقع : الرياض

    رد: لمسه تيفيز السحريه تمنح السيتي النقاط الثلاث امام تشلسي

    مُساهمة من طرف وسام على جبين القمر في الجمعة مارس 23, 2012 6:13 am

    يعطيك الف عافية على مجهوداتك الرائعة اللي انت تقدمها
    لاعدمناك

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 22, 2018 6:49 pm