النصر يسحق التعاون بخمس قذائف دون رد.. وسعود يعود بقوة

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    النصر يسحق التعاون بخمس قذائف دون رد.. وسعود يعود بقوة

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الأحد أبريل 01, 2012 8:19 pm



    استطاع الفريق الأول لنادي النصر أن يتغلب على مضيفه التعاون بخمسة أهداف نظيفة هزت شباك الأخير في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة 24 من دوري زين للمحترفين.

    أحرز الهدف الأول اللاعب محمد السهلاوي في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء بعد أن مرر كرة عرضية غيرت مسارها إلى داخل المرمى بعد اصطدامها بيد الحارس التعاوني عماد الدوسري لتهز شباكه.

    وتلى هدف السهلاوي هدف المحترف الجزائري حاج بوقاش الذي هز شباك التعاون في الدقيقة 31 بعد أن صنع مالك معاذ الهدف الكرة بلمسة واحدة لبوقاش بعد أن اعطاها السهلاوي لمعاذ بتمريرة عرضية استطاع بوقاش أن يسكنها شباك الدوسري.

    ولم يكففِ حاج بوقاش بإحراز الهدف الثاني للنادي وإنما نجح في تحقيق هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 64 ليجعل تقدم النصر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء حتى الدقيقة 64 من زمن المباراة.

    وأتى البديل سعود حمود بالهدف الرابع في الدقيقة 83 من زمن المباراة بانفرادة رائعة عجز الدوسري في التصدي لها ليثقل سعود أحمال التعاون بهدف رابع مقابل لاشيء.

    وبعد أقل من دقيقتين استطاع سعود حمود والذي عاد بعد إصابة منعته من اللعب منذ رمضان الماضي ليحرز ثاني أهدافه بعد عودته في أول مشاركة له مع الفريق ليجعل تقدم النصر في الدقيقة 86 من عمر اللقاء بخماسية ثقيلة على كاهل عماد الدوسري لتنتهي المباراة بفوز النصر بالخمسة النظيفة.
    وأشهر الحكم الدولي الذي قاد اللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع البطاقة الحمراء للاعب نايف الحارثي بعد عرقلته على خط الـ18 للاعب سعود حمود الذي انفرد بالكرة متوجها إلى مرمى الدوسري.

    وبهذا الفوز استطاع النصر أن يعزز موقفه ويقلص الفارق بينه وبين الاتحاد إلى 4 نقاط بعد أن أضاف 3 نقاط إلى رصيده ليصبح 31 نقطة في المركز السابع، ويبقى التعاون في مركزه الـ12 برصيد 18 نقطة ليزيد من احتمالية خروجه من الدوري.

    يذكر أن اللاعب يوسف خميس والذي شارك في المباراة ضمن صفوف النصر للمرة الأولى بعد انتقاله إليه من الفريق الأوليمبي بالنادي أدى اداءً مبهرا للجميع وأثبت أن فرانشيسكو ماتورانا كان محقًا في حدسه تجاهه أنه سيضيف للفريق فيما تبقى من الدوري.
    avatar
    الزعيم زعيم
    عضوٍ نشًيط
    عضوٍ نشًيط

    ذكر عدد المساهمات : 184
    النقاط : 186
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 20/03/2012

    رد: النصر يسحق التعاون بخمس قذائف دون رد.. وسعود يعود بقوة

    مُساهمة من طرف الزعيم زعيم في الجمعة أبريل 06, 2012 12:55 am

    مشكووور يالغلا على التغطيه الأكثر من رائعه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 21, 2019 6:54 am