في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا : الهلال والأهلي في ضيافة شباب ونصر الإمارات والاتحاد يستضيف بني ياس

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا : الهلال والأهلي في ضيافة شباب ونصر الإمارات والاتحاد يستضيف بني ياس

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الإثنين أبريل 02, 2012 7:35 pm



    تنطلق الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا يومي الثلاثاء والأربعاء في منعطف هام لجميع الفرق المشاركة التي تنافس على بطاقة التأهل 16 فريقا من فرق غرب آسيا.

    ويعتبر فريقا الاتحاد السعودي والجزيرة الإماراتي الفريقين الوحيدين اللذين حصدا نقاط الجولتين الأولى والثانية ويتصدران فرق مجموعتهما، ويستضيف الاتحاد بني ياس الإماراتي في جدة بحثا عن الفوز ومواصلة صدارته، فيما يحل الأهلي ضيفا على النصر الإماراتي وهو لقاء يسعى من خلاله الأهلي لتحسين وضعة أو التنازل مبكرا عن مواصلة مشواره في هذه البطولة.

    أما الهلال فهو الآخر سيحل ضيفا على الشباب الإماراتي الذي يسعى لكسب اللقاء والدخول في دائرة المنافسة وتعويض جماهيره بنتيجة تمكنه من التأهل للدور الثاني من هذه المسابقة.

    وفي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي يقابل الاتفاق فريق بي في المالديفي ويسعى الاتفاق من خلاله للفوز والمحافظة على صدارته التي جاءت بعد فوزه على الكويت الكويتي وتعادله مع العهد اللبناني.

    المجموعة الأولى

    لقاء الجزيرة الإماراتي المتصدر مع نظيره الاستقلال الإيراني سيكون لقاءً تنافسياً على صدارة المجموعة بين الفريقين وهي فرصة للجزيرة في الفوز خصوصا انه يلعب على أرضه وبين جماهيره، فيما يستضف صاحب المركز الرابع الريان القطري فريق ناسف الأوزبكي وهما في مؤخرة المجموعة، حيث يدخل الأول بدون أي نقطة فيما يحتل ناسف المركز الثالث بنقطة واحدة وهو لقاء يسعى من خلاله الريان لتحسين مركزه.

    المجموعة الثانية

    وفي المجموعة الثانية يستضف الاتحاد في جدة فريق بني ياس الإماراتي المنافس للاتحاد على صدارة المجموعة حيث يمتلك الاتحاد 6 نقاط من مباراتين وفوزه يعزز خطواته نحو التأهل للدور الثاني، فيما يسعى بني ياس للخروج بنتيجة تعزز من محافظته على المركز الثاني في ظل المستوى الكبير الذي يقدمه الاتحاد.

    أما لقاء صاحبي المركزين الثالث والرابع بين باختكور والعربي القطري فهو لقاء ينظر له الأوزبكيون على أنه فرصة لهم لتعويض الخسارة السابقة للدخول في دائرة المنافسة على البطاقة الثانية حيث يملك نقطة واحدة.

    المجموعة الثالثة

    يلتقي في المجموعة الثالثة سباهان الإيراني ولخويا القطري المتنافسين على صدارة المجموعة حيث يملك الأول 4 نقاط والثاني 3 نقاط وهو لقاء قوي بين الفريقين يسعى من خلاله سباهان استغلال الأرض للفوز والمحافظة على صدارته فيما يسعى لخويا القطري المتطور بنجومه أن يحقق نتيجة تمكنه من المنافسة.

    ويجمع اللقاء الثاني ممثلنا الأهلي مع نظيره النصر الإماراتي وهو لقاء يسعى من خلاله الأهلي لمسح الصورة المتواضعة التي ظهر بها خلال اللقاءين السابقين وتحسين مركزه في هذا الدور.

    المجموعة الرابعة

    يستضيف الشباب الإماراتي فريق الهلال في لقاء ينظر له الهلاليون بنظرة الفوز وكسر حاجز التعادل الذي انتهت به نتيجة لقاءيه السابقين، ويطمح الهلاليون كثيرا في الفوز على الشباب الإماراتي متذيل المجموعة ويملك في رصيده نقطتين، أما الشباب الإماراتي صاحب النقطة في رصيده فهو الآخر يحاول الخروج بمستوى يرضي عشاقه بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها من بيروزي.

    فيما يجمع اللقاء الثاني فريقي الغرافة القطري وبيروزي الإيراني وهو لقاء يسعى القطريون خلاله إلى وقف انطلاقه بيروزي وفرصته كبيرة في المنافسة على خطف بطاقة التأهل مع المنعطف الثالث في هذه الجولة.

    سباق الهدافين

    بلغ مجموع الأهداف المسجلة بعد نهاية الجولة الثانية 107 اهداف ويتصدر مهاجم بيروزي الإيراني أيمن زايد قائمة الهدافين برصيد 3 أهداف، فيما يتساوى 18 لاعباً في عدد تسجيل الأهداف بواقع هدفين لكل مهم، وهم: نايف هزازي، محمد بوسبعان، علي كريمي، ريكاردو أوليفيرا، عيسى عبيد حسن، آرش برهاني، أمارا سليم ديانيه، خسرو حيدري، عبداللهّ موسى، داريو ليوناردو، جيراوات، جونيا تاناكا، دييغو تارديلي، لياندرو دومينغيز، جوران جيركوفيتش، هيفيرتون الفيس، برونو كوريا، وتساوى 67 لاعباً من 32 نادياً في عدد تسجيل الأهداف بواقع هدف لكل لاعب.

    الموقوفون عن الجولة الثالثة

    أوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عددا من اللاعبين إثر الحالات التي وقعت في الجولتين الأولى والثانية.. بعضهم لحصولهم على بطاقتين صفراويتين وهم: سيد محمد عدنان لاعب بريسبان روار الأسترالي، لي هو كانغ مين – سو لاعب أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، لوكاس نيل لاعب الجزيرة الإماراتي، سعود كريري لاعب الاتحاد السعودي.
    avatar
    الزعيم زعيم
    عضوٍ نشًيط
    عضوٍ نشًيط

    ذكر عدد المساهمات : 184
    النقاط : 186
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 20/03/2012

    رد: في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا : الهلال والأهلي في ضيافة شباب ونصر الإمارات والاتحاد يستضيف بني ياس

    مُساهمة من طرف الزعيم زعيم في الجمعة أبريل 06, 2012 1:14 am

    مشكووور يالغلا على التغطيه الأكثر من رائعه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 21, 2019 8:05 am