4 جزائيات و9 أهداف في لقاء الإنتر وجنوى..واليوفي يصعق نابولي ويلاحق الميلان

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    4 جزائيات و9 أهداف في لقاء الإنتر وجنوى..واليوفي يصعق نابولي ويلاحق الميلان

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الإثنين أبريل 02, 2012 7:42 pm



    ضيق يوفنتوس الخناق على الميلان وأصبح الفارق بينهما نقطتين فقط بعدما حسم قمة الأسبوع 30 من الدوري الأيطالي لصالحة بتغلبة على نابولي بثلاثية نظيفة اليوم الأحد . وفي مباراة مثيرة جدا تغلب إنتر ميلان على جنوى 4/5.

    بالنسبة لمباراة اليوفي، جاء الشوط الأول متوسط المستوى وغلب عليه الحذر الدفاعي من الطرفين وغابت عنه المحاولات الهجومية الجادة والفرص الحقيقية للتسجيل، وإن كان اليوفنتوس هو الطرف الأفضل تنظيمًا والأكثر رغبة ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى مورجان دي سانتيس.

    بينما الشوط الثاني بدأ بتحسن ملحوظ في أداء الطرفين الهجومي خاصة أن نابولي تخلى قليلًا عن أسلوبه الدفاعي وبادر بالتقدم ومحاولة تهديد مرمى بوفون وإن فشل في ذلك، وفي المقابل واصل اليوفنتوس خطورته عبر التمريرات العرضية .

    دي سانتيس حارس نابولي لم يتمكن من فعل شيء لتسديدة ميركو فوشينيتش التي ارتطمت بليوناردو بونوتشي وغيرت اتجاهها لداخل المرمى لتعلن عن تقدم البيانكونيري بعد 53 دقيقة من البداية،
    بعد هذا الهدف بدأ نابولي يصل جيدًا لمنطقة جزاء اليوفنتوس ولكن دون التمكن من اختراقها والوصول الخطير لمرمى بوفون بسبب حُسن تنظيم الدفاع البيانكونيري وتألقه بقيادة كيليني وبارزالي، وإن كان البارتينوبي قد حصل على أكثر من محاولة بتمريرات عرضية خطيرة من الجانب الأيمن لكن الدفاع أجاد التعامل معها.

    اليوفنتوس أجرى تغييرًا جديدًا بمشاركة فابيو كوالياريلا بدلًا من بورييلو، وقد أنعش ذلك التغيير الهجوم عبر المرتدات وكاد الفريق أن يتقدم بالهدف الثاني عبر هجمة مرتدة سريعة لكن فيدال أخطأ اللمسة الأخيرة، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويُسجل الهدف الثاني بإتقان كبير بعد مراوغة رائعة من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء ثم تسديدة قوية اخترقت مرمى دي سانتيس في الدقيقة 75 من المباراة.

    الهدف الثاني كفل لليوفنتوس سيطرة كاملة على اللقاء واستسلام كامل لنابولي بعدما انتشر اليأس بين لاعبيه وظهرت الفوارق البدنية والتكتيكية والفردية لصالح لاعبي اليوفنتوس، البيانكونيري هدد بأكثر من محاولة خطرة حتى تمكن البديل كوالياريلا من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الـ84 بتسديدة قوية أخطأ دي سانتيس التعامل معها وكانت التمريرة الحاسمة للهدف من أليساندرو دل بييرو الذي شارك بدلًا من فوشينيتش.
    وأستمر النتيجة على ماهي علية حتى أتت صافرة النهاية معلنة انتصار فريق السيدة العجوز الكبير وارتفاع رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني مع توقف رصيد نابولي عند 48 نقطة في المركز الرابع وبفارق 3 نقاط عن لاتسيو في الثالث.


    9 أهداف بين الإنتر وجنوى

    وكان فريق إنتر ميلان قد تغلب على ضيفه جنوى 5-4، في مباراة مثيرة جدا شهدت أربع ضربات جزاء بواقع ثلاث ضربات جزاء لجنوى وواحدة لإنتر.

    وتقدم إنتر ميلان بثلاثة أهداف في الدقائق 13 و27 و38 حيث تكفل ميليتو بتسجيل الهدفين الأول والثاني فيما أحرز المدافع الأرجنتيني والتر صامويل الهدف الثالث.

    ولكن جنوى عاد إلى أجواء المباراة بهدفين جاء أولهما في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق اميليانو موريتي فيما أضاف الأرجنتيني رودريجو بالاسيو الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 60.
    وأضاف الأرجنتيني ماورو زاراتي الهدف الرابع لإنتر في الدقيقة 74، ولكن بعدها بخمس دقائق فقط تسبب خوليو سيزار في ضربة جزاء لصالح جنوى وتلقى البطاقة الحمراء مباشرة ليكمل إنتر المباراة بعشرة لاعبين.

    وأحرز البرتو جيلاردينو الهدف الثالث لجنوه من ضربة الجزاء قبل أن يتسبب فرناندو بيلوتشي في ضربة جزاء لصالح إنتر ويتعرض للطرد هو الأخر، ليكمل جنوه الدقائق الخمسة الأخيرة بعشرة لاعبين.
    وأكمل ميليتو الهاتريك الشخصي محرزا الهدف الخامس لإنتر من ضربة الجزاء قبل أن يتبعه جيلاردينو بتسجيل الهدف الثاني له والرابع لجنوه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

    ورفع إنتر رصيده إلى 44 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد جنوه عند 34 نقطة في المركز السادس عشر.


    روما يتألق بـ 5
    وفي وقت سابق اليوم سحق فريق روما ضيفه نوفارا بخمسة أهداف مقابل هدفين. ونجح روما في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدم به نوفارا ورد بخمسة أهداف حاسمة بواقع هدفين في الشوط الأول وثلاثة أهداف في الشوط الثاني.
    وتقدم نوفارا بهدف في الدقيقة 17 عن طريق اندريا كاراتشيولو بمساعدة جويسيبى جيميتى. ولكن البرازيلي ماركو انطونيو ماركينيو أدرك التعادل لروما في الدقيقة 25 إثر تمريرة متميزة من بابلو أوسفالدو.
    وتكفل اوسفالدو بتسجيل الهدف الثاني لروما في الدقيقة 34 بعد مجهود رائع من المهاجم المخضرم فرانشيسكو توتي. وأضاف البرازيلي فابيو انريكو سيمبليسيو الهدف الثالث لروما في الدقيقة 55 .
    وأحرز الأسباني بويان كركيتش الهدف الرابع لنادي العاصمة في الدقيقة 61 بمساعدة ماركو انطونيو ماركينيو. وسجل المهاجم الياباني تاكايوكي موريموتو الهدف الثاني لنوفارا قبل 12 دقيقة على النهاية.
    وفي الوقت بدل الضائع للمباراة اختتم المهاجم الأرجنتيني الشاب ايريك لاميلا مهرجان أهداف نادي روما. ورفع روما رصيده إلى 47 نقطة في المركز السادس بينما ظل نوفارا في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 24 نقطة.

    وفي باقي المباريات فاز باليرمو على ملعب بولونيا 3-1 وسيينا على اودينيزي 1-0 وكييفو على فيورنتينا 2-1 وكالياري على اتالانتا 2-0 فيما تعادل ليتشي مع تشيزينا سلبيا.

    ونجح باليرمو في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدم به فريدريك سورنسن لفريق بولونيا في الدقيقة 50 ورد بثلاثة أهداف حاسمة. وجاءت أهداف باليرمو بتوقيع ايجور بودان وابيل ماتياس هرنانديز وجوسيب ايلشيش في الدقائق 68 و76 و86، فيما تعرض اندريا مانتوفاني لاعب باليرمو للطرد في الدقيقة 81.
    ورفع باليرمو رصيده إلى 39 نقطة في المركز التاسع بفارق ثلاث نقاط أمام بولونيا صاحب المركز الرابع عشر.
    وفاز سيينا على ضيفه اودينيزي بهدف نظيف سجله ماتيا ديسترو في الدقيقة 70، ليرفع سيينا رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد اودينيزي عند 48 نقطة في المركز الخامس.

    وتغلب كالياري على ضيفه اتالانتا بهدفين نظيفين حملا توقيع دانييلي كونتي وبينيلا فيريرا في الدقيقتين العاشرة و55. ورفع كالياري رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف خلف اتالانتا.
    وسقط فيورنتينا على ملعبه 1-2 أمام كييفو، حيث بادر سيرجيو بيليسير بالتسجيل لكييفو في الدقيقة 24 ثم تعادل ادام لياييتش لفيورنتينا في الدقيقة 71 قبل أن يخطف لوكا اريجوني هدف الفوز لكييفو في الدقيقة 88.
    ورفع كييفو رصيده إلى 39 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 33 نقطة في المركز السابع عشر.
    avatar
    الزعيم زعيم
    عضوٍ نشًيط
    عضوٍ نشًيط

    ذكر عدد المساهمات : 184
    النقاط : 186
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 20/03/2012

    رد: 4 جزائيات و9 أهداف في لقاء الإنتر وجنوى..واليوفي يصعق نابولي ويلاحق الميلان

    مُساهمة من طرف الزعيم زعيم في الجمعة أبريل 06, 2012 12:25 am

    مشكووور يالغلا على التغطيه الأكثر من رائعه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 5:13 am