حكم مباراة برشلونة وتشيلسي 2009 لا يزال يتلقى تهديدات بالقتل

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    حكم مباراة برشلونة وتشيلسي 2009 لا يزال يتلقى تهديدات بالقتل

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الجمعة أبريل 06, 2012 2:07 am



    أكد الحكم النرويجي توم هينينج أوفريبو أنه لا يزال يتلقى تهديدات من جماهير تشيلسي الإنجليزي بسبب سوء إدارته لمباراة برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنسخة 2008-2009.



    وأوضح أوفريبو (45 عاما) اليوم في تصريحات لصحيفة (جارديان) البريطانية أنه يتلقي تهديدات بقتله على بريده الالكتروني الشخصي حتى الآن رغم مرور ثلاثة اعوام على المباراة المشئومة على جماهير "البلوز".



    وخلال المباراة طالب لاعبو تشيلسي بأربع ركلات جزاء مستحقة، لكن الحكم النرويجي لم يحتسب أي منها، ليفسح المجال امام أندريس إنييستا لتسجيل هدف تاريخي في الدقيقة الاخيرة على ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق اللندني، ليتعادل الفريق إيجابيا 1-1 ويصعد الى المباراة النهائية، اثر تعادله ذهابا بدون أهداف، وليتوج باللقب القاري فيما بعد.



    وتلقى المهاجم الإيفواري ديدييه دروجبا وزميله البرتغالي جوزيه بوسينجوا عقوبتين بالإيقاف لأربع وثلاث مباريات بسبب اعتراضهما بطريقة جنونية على قرارات نفس الحكم.



    وأقر أوفريبو بأن التهديدات لم تتوقف حتى الآن، ففي كل عام يستقبل ما بين ثلاث الى أربع خطابات تهديد، رغم اعترافه بأنه ارتكب اخطاء في تلك المباراة، واعتزل بعدها بعام التحكيم الدولي في 2010 ليكتفي بالتحكيم المحلي في بلاده.



    لكن الحكم، الذي يعمل كطبيب نفسي أيضا، اعتبر ان تلك التهديدات "ليست جادة"، ولا تؤثر على أمنه أو على ابنائه الثلاثة، مشيرا الى أنهم لا يعرفون بأمر تلك الخطابات.



    واعترف أوفريبو بأن مباراة برشلونة وتشيلسي التي أدارها "قتلت شغفه بكرة القدم"، حتى أنه أصبح غير مهتما بها ولا يشاهد سوى قدر ضئيل من المباريات.



    يذكر أن برشلونة سيلتقي مجددا بتشيلسي في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال في ال18 من الشهر الجاري بملعب "البلوز".


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 9:38 pm