الصراع مستمر على لقب الدوري الالماني بعد فوز دورتموند وبايرن

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    الصراع مستمر على لقب الدوري الالماني بعد فوز دورتموند وبايرن

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الأحد أبريل 08, 2012 1:32 am



    بقي بروسيا دورتموند المتصدر متقدما بفارق ثلاث نقاط على غريمه بايرن ميونيخ المتألق اوروبيا في صراع الفريقين على لقب دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم بعد أن حقق كل منهما الفوز اليوم السبت.

    وتغلب دورتموند المدافع عن اللقب خارج أرضه على فولفسبورج 3-1 بينما فاز بايرن بقيادة هدافه المتألق ماريو جوميز على اوجسبورج 2-1.

    وأحرز روبرت ليفاندوفسكي هدفين لدورتموند في الدقيقتين 22 و 90 وأضاف زميله ايلكاي جوندوجان هدفا في الدقيقة 49 بينما جاء هدف فولفسبورج الوحيد عن طريق ماريو مانجوكيتش في الدقيقة 61.

    وأنهى فولفسبورج المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الكسندر مادلونج بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية قبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

    وقبل خمس جولات على نهاية المسابقة أصبح رصيد دورتموند 66 نقطة متقدما بثلاث نقاط على بايرن الذي تأهل لقبل نهائي دوري أبطال اوروبا وسيستضيف المباراة النهائية للمسابقة ويحلم بالفوز بثلاثية من الالقاب هذا الموسم.

    وسجل جوميز هدفي بايرن في الدقيقتين الأولى و60 ليرفع رصيده إلى 25 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري بينما جاء هدف اوجسبورج الوحيد عن طريق الكوري الجنوبي كو جا تشول في الدقيقة 23.




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:07 am