توتنهام يتعادل وهدف ماتا المتأخر يمنح تشيلسي الفوز في دوري انجلترا

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    توتنهام يتعادل وهدف ماتا المتأخر يمنح تشيلسي الفوز في دوري انجلترا

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الأحد أبريل 08, 2012 1:34 am



    تعادل توتنهام هوتسبير مع مضيفه سندرلاند بدون أهداف في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت واحتاج تشيلسي الى هدف متأخر سجله خوان ماتا ليفوز 2-1 على ويجان اثليتيك.

    واستعاد تشيلسي المركز الخامس ليبقى قريبا من المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا بعد الفوز على ضيفه ويجان المتعثر.

    وحصل توتنهام على نقطة واحدة ليتقدم للمركز الثالث وهو اخر المراكز المؤهلة مباشرة لدوري أبطال اوروبا بينما رفع تشيلسي رصيده إلى 56 نقطة بفارق نقطتين وراء ارسنال الذي سيكون بوسعه استعادة هذا المركز حين يستضيف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني غدا الأحد.

    وعانى سندرلاند وضيفه لصنع فرص حقيقية للتسجيل لكن توتنهام طالب بالحصول على ركلتي جزاء الأولى عقب ضربة رأس من ايمانويل اديبايور أبعدت من على خط المرمى.

    وأتيحت فرصتان لرفائيل فان دير فارت لاعب توتنهام الذي خسر قدرا كبيرا من الزخم منذ ترشيح مدربه هاري ريدناب لتدريب منتخب انجلترا.

    وفي ملعبه باستاد ستامفورد بريدج تلقت شباك تشيلسي هدفا مفاجئا في الدقيقة 82 عن طريق محمد ديامي بعدما تقدم برانيسلاف ايفانوفيتش لأصحاب الأرض مستفيدا من موقف تسلل واضح في منتصف الشوط الثاني.

    لكن ماتا لاعب منتخب اسبانيا هز الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح تشيلسي الفوز ويعيده للمركز الخامس الذي فقده ليوم واحد.

    وتعادل ايفرتون 2-2 مع مضيفه نوريتش سيتي ليحتل المركز السابع برصيد 44 نقطة بفارق 12 نقطة وراء نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس الذي تغلب على مضيفه سوانسي سيتي 2-صفر أمس الجمعة.

    واحتاج ليفربول لهدف قبل ثماني دقائق من النهاية من ضربة رأس للمهاجم لويس سواريز ليتعادل 1-1 مع ضيفه استون فيلا الذي تقدم عن طريق كريس هيرد بعد عشر دقائق من النهاية.

    ويحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

    وفاز فولهام على مضيفه بولتون واندرارز بثلاثية نظيفة بفضل هدفين في الشوط الأول للمهاجم الأمريكي كلينت ديمسي.

    وتغلب وست بروميتش البيون على ضيفه بلاكبيرن روفرز الذي يحتل المركز الثامن عشر بنفس النتيجة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 9:44 pm