الإنفلونزا تمنع هوساوي والزوري من المران وشرا حيلي غاب لظروفه

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    الإنفلونزا تمنع هوساوي والزوري من المران وشرا حيلي غاب لظروفه

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الأحد أبريل 08, 2012 1:38 am



    استأنف فريق الهلال الكروي البارحة تدريباته بعد عودته أمس الأول من دبي إثر فراغه من مباراة الشباب الإماراتي في دوري أبطال آسيا, حيث يستعد الفريق الأزرق لمواجهة نجران دوريا غدا الأحد على أرض نجران.

    من جانبه طالب سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد لاعبي الفريق بمضاعفة الجهد ومسح الصورة المتواضعة التي ظهر بها الفريق في لقاءه الأخير, وذلك خلال اجتماعه باللاعبين قبيل انطلاق المران بحضور سمو نائبه الأمير نواف بن سعد والجهاز الفني وطالبهم بتقديم المستويات المعروفة عن الفريق الأزرق وعدم التهاون فيما تبقى وتنفيذ ما يطلبه المدرب منهم في المرحلة القادمة.

    وشهد المران غياب مدير عام الفريق سامي الجابر الذي لا يزال موجودا في دبي ولم يرافق الفريق أثناء عودته للرياض. فيما لم يتمكن أسامه هوساوي وعبد الله الزوري من المشاركة في المران لتعرض الأول لإنفلونزا حادة ومواصلة الثاني تلقي علاجه من آثار الإنفلونزا التي غيبته عن مباراة الشباب الإماراتي , في الوقت الذي غاب خالد شرا حيلي بإذن مسبق لظروفه العائلية , واكتفى المحياني وويل هامسون بأداء تدريبات خاصة في النادي الصحي . هذا وسيؤدي الفريق تدريباته صباح اليوم السبت على أن تغادر البعثة إلى نجران ظهرا .


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 2:49 pm