كوزمين يوافق على العودة للهلال الزعيم يرفض تجديد إعارة القحطاني للعين ويؤكد أنه أحد ركائزه الموسم المقبل

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    كوزمين يوافق على العودة للهلال الزعيم يرفض تجديد إعارة القحطاني للعين ويؤكد أنه أحد ركائزه الموسم المقبل

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الأحد أبريل 08, 2012 2:01 am



    كشفت تقارير صحفية رومانية عن موافقة الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني الحالي لنادي العين الإماراتي على تدريب الهلال للمواسم الثلاثة المقبلة، وذلك مقابل 4 ملايين دولار (15 مليون ريال) للموسم الواحد.
    وعلى الرغم من ارتباط المدرب الروماني بعقد مع العين الإماراتي لموسمين انقضى منهما موسم واحد، إلا أن الصحف الرومانية التي تحدثت عن موافقته على العودة إلى الهلال لم تشر إلى كيفية فك ارتباطه مع النادي الإماراتي وتوقيعه للهلال, في وقت رفض فيه مسؤولو الهلال التعليق على هذه الأنباء، مؤكدين أن الموسم لم ينته بعد، وأنه من السابق لأوانه الحديث عن مثل هذه الأمور حالياً.
    إلى ذلك علمت "الوطن" أن إدارة الهلال سترفض أي طلب من نادي العين الإماراتي لتمديد عقد المهاجم ياسر القحطاني لموسم آخر، كما سترفض التفكير في بيع عقده الذي يمتد حتى صيف عام 2014.
    وترى إدارة الهلال أن القحطاني سيكون أحد الركائز الأساسية للفريق للموسم المقبل.
    وكان لاعبو الهلال أدوا تدريبهم الرئيسي استعدادا لملاقاة مضيفهم نجران مساء غدٍ حيث أشرف التشيكي إيفان هاشيك على المران بعد عودته من دبي عصرا. واشتمل على تمارين الإحماء وإجراء عدد من التدريبات التكتيكية التي لم يشارك بها كل من السويدي ويلهامسون وعيسى المحياني لتواجدهما في النادي الصحي، وأسامة هوساوي الذي تواجد في غرفة العلاج لمعاناته من آلام خفيفة في الحلق، فيما تغيب عن التدريبات خالد شراحيلي بعذر مسبق من إدارة الكرة لظرف عائلي طارئ، في حين تواجد عبدالله الزوري في العيادة الصحية نظير تعرضه لأنفلونزا. وحظي المران بمتابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. وسيختتم الفريق تدريباته اليوم في الفترة الصباحية على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي على أن يغادر بعد ذلك إلى نجران.
    من جانب آخر، رفض نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد الاستجابة لمطالب الصحفيين الذين تواجدوا في مقر النادي عقب مران الفريق أمس للحديث عن آخر مستجدات الفريق، في حين لم يتواجد مدير عام فريق كرة القدم سامي الجابر في التدريبات لتواجده في دبي على أن يتواجد في المران الصباحي اليوم قبل المغادرة إلى نجران.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 2:44 pm