التاريخ يقف بجوار المحرّق للدفاع عن لقبه .. والرفاع يأمل في لقب سادس في نهائي كأس ملك البحرين

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    التاريخ يقف بجوار المحرّق للدفاع عن لقبه .. والرفاع يأمل في لقب سادس في نهائي كأس ملك البحرين

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الأحد أبريل 08, 2012 9:33 pm



    يشهد استاء مدينة خليفة الرياضية اليوم في السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين لقاء قمة في نهائي بطولة كأس ملك البحرين بين المحرق حامل اللقب والرفاع يوم الأحد.

    ويقف التاريخ بجانب نادي المحرق العريق الذي يعد الأكثر تتويجا ببطولة كأس الملك على مدار التاريخ.

    نادي المحرق الذي تأسس عام 1928 نجح في الفوز ببطولة الكأس 29 مرة منذ بدايتهاعام 1952، وهو أيضا حامل لقب البطولة الموسم الماضي حيث تغلب بسهولة في المباراة النهائية على فريق البسيتين بثلاثة أهداف نظيفة.

    ولا يقف تفوق المحرّق على أشقائه في البحرين عند بطولة الكأس فحسب، بل هو الفريق الأنجح في تاريخ الكرة البحرينية حيث سبق وأن توج ببطولة الدوري 33 مرة منذ بدايتها عام 1956، بل ويكفي أنه فاز ببطولة الدوري 11 مرة متتالية منذ 1956 إلى 1967.

    على الجانب الآخر، يأمل فريق الرفاع في مواصلة نتائجه الجيدة الموسم الحالي، وتتويجها بلقب غال لبطولة كأس ملك البحرين. ويتصدر الرفاع ترتيب الدوري البحريني الموسم الحالي برصيد 30 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المحرق مطارده وغريمه في نهائي الكأس الذي يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة بعد مرور 11 جولة من بداية المسابقة.

    ويعد الرفاع من الأندية الكبيرة والناجحة في المملكة حيث سبق وأن فاز ببطولة الكأس 5 مرات كان آخرها الموسم قبل الماضي في عام 2010 بعدما تغلب على فريق البسيتين أيضا ولكن بأربعة اهداف دون رد.

    ليس هذا فحسب، بل نجح الرفاع في التتويج ببطولة الدوري البحريني 9 مرات ليحتل المركز الثاني خلف المحرق من حيث عدد مرات الفوز ببطولة الدوري.


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 5:10 am