تأجيل نهائي كأس الأردن لكرة القدم مرهون بقرار الإتحاد الآسيوي!

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    تأجيل نهائي كأس الأردن لكرة القدم مرهون بقرار الإتحاد الآسيوي!

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الأحد أبريل 08, 2012 9:36 pm

    أجل الإتحاد الأردني لكرة القدم النظر في طلب النادي الفيصلي بتأجيل موعد اقامة المباراة النهائية لكأس الاردن، إلى حين رد الإتحاد الآسيوي على طلب كان النادي الفيصلي تقدم به إلى الإتحاد الآسيوي ويتضمن الحصول على موافقة الأخير لإقامة مباراة الفيصلي مع الإتحاد السوري بكأس الاتحاد الاسيوي في عمان يوم 25 من الشهر الجاري.

    وترتبط موافقة الإتحاد الآسيوي بقرار دراسة الإتحاد الأردني لطلب النادي الفيصلي بتأجيل موعد مباراته النهائية لكأس الاردن والتي ستجمعه مع فريق المنشية يوم 28 ابريل الحالي الشهر فيما طلب الفيصلي تأجيلها إلى يوم 30 من الشهر ذاته.


    واتفق الإتحاد الأردني مع الفيصلي على انتظار رد الإتحاد الآسيوي قبل أن يتم دراسة طلبه المحلي حيث أرسل الإتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الأحد طلب النادي الفيصلي للإتحاد الآسيوي ويتضمن أيضا موافقة ادارة نادي الإتحاد السوري على اقامة مباراة الإياب بين الفريقين بكأس الإتحاد الاسيوي في عمان.
    من جهة ثانية تسلم الإتحاد الأردني لكرة القدم رسميا اليوم الأحد طلب نادي الوحدات بتاجيل موعد اقامة مباراته مع البقعه بدوري المناصير للمحترفين لتقام يوم 16 بدلا من 15 من الشهر الجاري.



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 12:29 pm