الهلال وسط جملة من الغيابات وصل إلى نجران.. الجابر تقدم البعثة.. وهاسيك يعترف بأخطائه

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    الهلال وسط جملة من الغيابات وصل إلى نجران.. الجابر تقدم البعثة.. وهاسيك يعترف بأخطائه

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الأحد أبريل 08, 2012 11:03 pm



    وصل الفريق الهلالي الأول لكرة القدم عصر أمس (السبت) إلى محافظة «نجران»، استعدادا لملاقاة فريق «نجران» مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري المحترفين السعودي، وكان الفريق قد أدى حصة تدريبية صباح أمس في مقر النادي، اشتملت على التطبيقات التكتيكية بإشراف التشيكي إيفان هاسيك بمشاركة الثنائي أسامة هوساوي وخالد شراحيلي، بعد أن تعافى الأول من التهاب الحلق، وحضر شراحيلي بعد أن غاب يوم أمس لظروف عائلية، في حين واصل ويلهامسون وعيسى المحياني برامجهم العلاجية بينما لايزال عبدالعزيز الدوسري يواصل برنامجه التأهيلي. هذا وتأكد غياب السويدي ويلهامسون والزوري والمحياني والدوسري وشراحيلي عن مباراة اليوم اضافة لاحمد الفريدي الموقوف في حين تواجد عادل هرماش مع البعثة ويرجح أن يشارك في المباراة من البداية. يشار الى أن الفريق الهلالي سيعود بعد مباراة اليوم مباشرة الى الرياض لفتح باب التحضيرات للمباراة الدورية الأخيرة التي ستجمعه بالاتفاق بالرياض يوم السبت المقبل .

    جدير بالذكر ان مدير ادارة الكرة سامي الجابر رافق البعثة الهلالية الى نجران في حين سيتواجد عضو مجلس الادارة حسن الناقور اليوم بمباراة الفريق بعد تكفله بمعسكر الفريق ومصاريف الرحلة.

    من جانب آخر افصح مسؤول هلالي لـ(الجزيرة) عن نتائج اجتماع الإدارة الهلالية مع مدرب الفريق هاسيك بعد التعادل الأخير أمام الشباب الإماراتي .. وقال : اعترف المدرب بوقوع بعض الأخطاء وتناقشنا معه عن المرحلة الماضية والمرحلة المقبلة ووعد بالسعي للثبات على تشكيلة معينة وطريقة معينة تخدم الفريق على الرغم من انه قدم مبرراته بأن الغيابات قد تفرض على أي مدرب تغيير الطريقة والأسماء. وفي نهاية الاجتماع اتفقنا جميعا على السعي بشكل قوي لتحسين صورة الفريق في المباريات المقبلة وجددنا الثقة فيه.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 5:56 am