في الجولة قبل الأخيرة من دوري "زين" ...صدارة الشباب مهددة بنشوة الأنصار.. والأهلي مرشح لحسم موقعة الرائد

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    في الجولة قبل الأخيرة من دوري "زين" ...صدارة الشباب مهددة بنشوة الأنصار.. والأهلي مرشح لحسم موقعة الرائد

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الأحد أبريل 08, 2012 11:07 pm



    تقام مساء اليوم (الأحد) مباريات الجولة ال25من دوري (زين) السعودي لكرة القدم، بإقامة 7 مواجهات، ففي جدة يحل النصر ضيفا على الاتحاد، ويلتقي الشباب مع الانصار في الرياض، والرائد يستضيف الأهلي في بريدة، ويستقبل نجران على ملعبه ضيفه الهلال، ويطير الفيصلي الى الدمام لملاقاة الاتفاق، والقادسية يواجه هجر في الخبر، والتعاون يحل ضيفا على الفتح في الاحساء.

    الاتحاد – النصر

    على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ، يدخل فريقا الاتحاد والنصر اللقاء بظروف متشابهة إذ يبحث الفريقان عن الكسب والظفر بنقاط اللقاء من أجل تحسين مركزيهما، ويملك الاتحاد 35 نقطة احتل بها المركز السادس؛ فيما يحتل النصر المركز السابع ب 31 نقطة، في حين انتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بفوز الاتحاد 3–1 .

    وسيزج مدرب الاتحاد الاسباني كيندا بالأسماء الأساسية من البداية لتحقيق هدف باكر يبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، وسيعمد لإغلاق المنطقة الدفاعية أمام تحركات مهاجمي النصر، ومن المتوقع ان يلعب بالقائمة نفسها التي شاركت في لقاء بني ياس الاماراتي، ويفتقد الفريق لخدمات الثنائي أحمد عسيري وأسامة المولد بداعي الايقاف.

    وفي المقابل ينتظر أن يلجأ النصر بقيادة مدربه الكولومبي ماتورانا للعب بطريقة دفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة، مع السيطرة على منطقة الوسط لقطع أي تمريرات نحو هجوم الخصم، وسيغيب عن الفريق مدافعه عبده برناوي بسبب البطاقات الملونه.

    الشباب - الأنصار

    على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يستضيف الشباب فريق الأنصار في لقاء يهم المستضيف الذي يبحث عن النقاط كاملة للمحافظة على (الصدارة)، أما فريق الأنصار فالمواجهة تعد بالنسبة له تحصيل حاصل.

    ويملك الشباب 60 نقطة في (الصدارة) مقابل 10 نقاط للأنصار الذي يقبع في المركز الأخير، وانتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بفوز (الليث) بنتيجة 2-صفر.

    وسيدخل لاعبو الشباب اللقاء بخيار الفوز فقط على امل تعثر منافسهم الأهلي لحسم اللقب باكراً لذلك سيعتمد المدرب البلجيكي برودوم على اللعب بأسلوب هجومي منذ البداية، مع تنويع الهجمات على مرمى الخصم.

    وفي المقابل يتطلع لاعبو الأنصار ومن خلفهم مدربهم التونسي جلال القادري لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والذي قد يساهم في تحديد هوية بطل الدوري، ويرجح أن يلعب مدرب الأنصار بأسلوب متوازن منذ البداية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وسيفتقد الفريق لخدمات لاعبه عبدالعزيز الحربي بداعي الايقاف.

    الرائد - الأهلي

    سيسعى الرائد لمواصله نغمة الانتصارات بعد فوزه السابق على الأنصار، إذ سيلتقي الأهلي الباحث عن الفوز للمنافسة على لقب الدوري، لأن الخسارة أو التعادل سوف تبعد الفريق (الأخضر) رسميا عن اللقب، في اللقاء الذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه ببريدة، ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 58 نقطة، في حين وصل الرائد إلى النقطة 25، محتلا المركز التاسع، وانتهت مواجهة الدور الأول بفوز الأهلي بنتيجة 1-صفر.

    ويسعى لاعبو الرائد للظفر بنقاط اللقاء كاملة من أجل المنافسة على المقعد الثامن في كأس الملك للأبطال، وسيلعب مدرب الفريق التونسي عمار السويح بالقائمة الأساسية من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الضيوف، وستشهد القائمة عودة المدافع عبدالسلام عامر الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الايقاف.

    وفي المقابل سيزج مدرب الأهلي التشيكي جاروليم بالأسماء الأساسية من البداية لتحقيق هدف باكر يبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، وسيعمد لإغلاق المنطقة الدفاعية أمام خطورة مهاجمي الرائد، ويفتقد الفريق لخدمات الثنائي العماني عماد الحوسني والكولومبي بالومينو بداعي الاصابة.

    نجران- الهلال

    سيكون الفوز في هذا اللقاء مطلبا أمام الفريقين عندما يلتقي نجران مع ضيفه الهلال على ملعب نادي الأخدود، ويطمح نجران للفوز للمشاركة في كأس الأبطال، فيما يسعى الهلال لخطف نقاط اللقاء كاملة لضمان المنافسة على الصدارة ، ويملك نجران 27 نقطة مكنته من الوصول إلى المركز الثامن، في حين استطاع فريق الهلال من الوصول إلى حاجز النقطة 56 في المركز الثالث، ومواجهة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز الهلال 2-1.

    من المرجح أن يدخل نجران اللقاء بالقائمة نفسها التي لعب بها لقاء هجر الماضي، إذ يتطلع لاعبو نجران ومن خلفهم مدربهم المقدوني جيوكو حاجيفسكي إلى تحقيق فوز مهم يؤهل الفريق للمشاركة في كأس الأبطال وستشهد القائمة عودة الحارس ناصر الصيعري الذي غاب عن المواجهة الماضية بداعي الايقاف.

    وعلى الطرف الآخر، سيعمد مدرب الهلال التشيكي هاشيك إلى اللعب بطريقة هجومية من البداية للبحث عن هدف باكر، مع عدم إغفال الجانب الدفاعي، أضافه إلى السيطرة على منطقة المناورة، ولعب الكرات العرضية للمهاجمين داخل منطقة جزاء الخصم عن طريق الأطراف، وسيفتقد الفريق لخدمات لاعب الوسط أحمد الفريدي بداعي الايقاف.
    avatar
    هلاليه
    .: مًشرف :.
    .: مًشرف :.

    انثى عدد المساهمات : 179
    النقاط : 193
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/03/2012
    الموقع : ملعب الهلال

    رد: في الجولة قبل الأخيرة من دوري "زين" ...صدارة الشباب مهددة بنشوة الأنصار.. والأهلي مرشح لحسم موقعة الرائد

    مُساهمة من طرف هلاليه في الأربعاء أبريل 25, 2012 3:28 pm

    تسلم الايادي

    الي كتبتها

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 18, 2018 2:35 pm