الشلهوب: اللقب لم يُحسَم .. والوصافة هدفنا

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    الشلهوب: اللقب لم يُحسَم .. والوصافة هدفنا

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الأحد أبريل 08, 2012 11:13 pm



    [size=18][/شدد محمد الشلهوب لاعب الهلال لكرة القدم أن لقاء فريقه بمضيفه نجران ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري زين السعودي ستكون مهمة للفريق في مشواره هذا الموسم، وقال "تحقيق اللقب أمر ما زال متاحا ولكنه في غاية الصعوبة من الناحية المنطقية".

    وزاد "تعثر الشباب والأهلي في هذه الجولة والتعادل في الجولة الأخيرة أمر يصعب حصوله في الواقع ولكن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل".

    وأوضح الشلهوب "تحقيق المرتبة الثانية في سلم الدوري أمر جيد ويختلف عن الحصول عن المركز الثالث، وذلك للتأهل بشكل مباشر للنسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، وهذا ما نطمح إلى تحقيقه والوصول إليه، مع دعواتنا الصادقة بأن تكون نتائج المباريات من مصلحتنا في الجولتين المقبلتين".

    وزاد "نجران فريق منظم ويقدم كرة جميلة ووفق نهج تكتيكي واضح، في ظل وجود مدرب مميز ولاعبين أجانب على مستوى عال، لذا ستكون المباراة صعبة للغاية وبالذات بأنها ستقام على أرضهم في نجران وهذا الأمر سيصعب المهمة وبشكل كبير".

    وعن انخفاض مستوى الفريق بشكل عام خلال الفترة الماضية، قال الشلهوب "في نهاية الموسم يكون هناك انخفاض في المستوى وهذا أمر طبيعي، وبالذات إذا كان الفريق يمر بظروف صعبة مثل الإصابات وتداخل المسابقات المهمة في توقيت واحد، ولكن - بإذن الله - نستطيع العودة للمسار الطبيعي في الفترة المقبلة".

    وختم الشلهوب "نحن اللاعبين أكثر الناس حزناً على سوء النتائج، وسنحاول جاهدين أن نعيد البسمة إلى محيا الجماهير في الاستحقاقات المقبلة - بإذن الله".
    size]


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 12:09 am