الأهلي والشباب يحتكمان لموقعة " تكسير العظام " لحسم اللقب بجدة .. وملحق للقادسية والتعاون قبل الهبوط

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    الأهلي والشباب يحتكمان لموقعة " تكسير العظام " لحسم اللقب بجدة .. وملحق للقادسية والتعاون قبل الهبوط

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الإثنين أبريل 09, 2012 8:29 pm



    رفض فريقا الشباب والأهلي حسم لقب دوري المحترفين السعودي ، ومنحا جماهير الكرة السعودية والعربية 90 دقيقة إضافية هي عمر المباراة التي ستجمع بين الفريقين السبت المقبل في أخر مراحل المنافسة ( 26 ) بجدة .

    ورفع الشباب رصيده إلى 63 نقطة بعد فوزه اليوم الأحد على الأنصار " هابط " بثلاثية هدافه ناصر الشمراني " هاتريك " ، وكذلك رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 61 نقطة بعد أن أمطر مرمى الرائد بخماسية مقابل هدف ، لتبقى المباراة التي ستجمع بينهما في جدة هي الحاسمة ، فالشباب سيلعب بفرصتين " التعادل والفوز " فيما لن يرتقي بالأهلي إلى منصة التتويج سوى الفوز وحده وسط جماهيره .
    وفي نجران ، فقد الهلال رسمياً فرصة الدفاع عن لقبه رغم فوزه على نجران بهدفين نظيفين وحافظ على المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة ، فيما توقف رصيد نجران عند 29 نقطة في المركز التاسع .

    وعلى مستوى القاع، فرط فريق القادسية في الإمساك بطوق النجاة المؤقت من الهبوط إلى دوري الأولى ، بعد أن سمح لفريق هجر أن يتعادل معه بهدف ، ليرفع بني قادس رصيدهم إلى 19 نقطة في المركز قبل الأخير ، ويرفع هجر رصيده إلى 24 نقطة وأصبح في منطقة الأمان في المركز الحادي عشر .. وضمن صراع القاعه فشل التعاون في تحقيق فوز يبعده عن مخاطر الهبوط بعد أن تعادل مع الفتح بهدف ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ليبقى مع القادسية في صراع من سيصطحب الأنصار إلى دوري الأولى بعد المباراة الختامية في الأسبوع الأخير المقبل.

    وفيما تبقى من مباريات المرحلة ما قبل الأخيرة ، تعادل الاتحاد مع النصر بهدف فرفع عميد الأندية السعودية رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس ، ووصل النصر إلى النقطة 32 في المركز السابع .

    avatar
    هلاليه
    .: مًشرف :.
    .: مًشرف :.

    انثى عدد المساهمات : 179
    النقاط : 193
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/03/2012
    الموقع : ملعب الهلال

    رد: الأهلي والشباب يحتكمان لموقعة " تكسير العظام " لحسم اللقب بجدة .. وملحق للقادسية والتعاون قبل الهبوط

    مُساهمة من طرف هلاليه في الأربعاء أبريل 25, 2012 3:16 pm

    ممممششششكككوووورر وماقصرت

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 1:04 pm