الإيفواري عبد القادر لاعب السد القطري: لست سيئاً والكل يعرف من هو كيتا !

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    الإيفواري عبد القادر لاعب السد القطري: لست سيئاً والكل يعرف من هو كيتا !

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الثلاثاء أبريل 17, 2012 1:02 am



    أكد الإيفواري عبدالقادر كيتا مهاجم فريق الكرة بنادي السد القطري جاهزيته لمباراة قبل نهائي كأس ولي العهد أمام لخويا فى اللقاء الذى سيقام السبت المقبل على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

    وأشار كيتا إلى أن بطولة كأس ولي العهد هى هدف الجميع بنادي السد , وأضاف : البطولة هدف اللاعبين والجهاز الفني والإدارة ، وسنسعى بكل قوة للفوز بها خاصة والسد هو بطل آسيا وثالث العالم ومن المنطقي أن يتواجد هذا الموسم على منصات التتويج للبطولات المحلية بعد خسارة لقب دوري النجوم.

    وحول الإنتقادات التى وجهت له خلال الفترة الماضية .. قال اللاعب الإيفواري في تصريحات لموقع ناديه : لا أنظر للإنتقادات على الرغم من أنها تزيدني قوة وإصرار , والكل يعلم من هو كيتا وأنا سعيد بأني كيتا اللاعب الكبير الذى لعب فى أفضل فرق أوروبا , ونجحت مع السد فى الفوز بلقب دوري الأبطال الآسيوي والميدالية البرونزية فى مونديال الأندية , لذلك فأنا لا أهتم بالإنتقادات ودائما أنظر للأمام من أجل تحقيق الأفضل والفوز بالألقاب وهذا ما أسعى إليه فى بطولة كأس ولي العهد والتي ستكون محسومة لفريقنا !

    وأضاف كيتا : أنا لست سيئاً وأعلم ذلك وأبذل كل ما فى وسعي لمساعدة الفريق على تحقيق الإنتصارات , وكان هناك سوء توفيق فى بطولة الدوري والتى حسمها فريق لخويا على الرغم من أفضلية السد لكن سيكون هدفنا هو الفوز بلقبي الكأس لتعويض لقب الدوري.

    وبخصوص بقائه أو رحليه عن الفريق السداوي مع نهاية الموسم .. أوضح كيتا أنه لاعب محترف وملتزم تماما بعقده مع النادي , وأضاف قائلا : لا أعرف هل سوف أستمر أم سأرحل , وأنا لاعب محترف وألتزم تماما بعقدي مع الفريق والرأى الأول والأخير يكون لإدارة النادي والتى تحدد إحتياجات الفريق.

    وختم الإيفواري حديثه قائلا : أنا لا أتحدث كثيراً , ولا أنظر خلفي , وهدفي الأول فى المرحلة المقبلة هو المنافسة بقوة مع الفريق لأحراز البطولات والتى لا يجب أن تغيب عن الفريق فى هذا الموسم التاريخي .

    avatar
    هلاليه
    .: مًشرف :.
    .: مًشرف :.

    انثى عدد المساهمات : 179
    النقاط : 193
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/03/2012
    الموقع : ملعب الهلال

    رد: الإيفواري عبد القادر لاعب السد القطري: لست سيئاً والكل يعرف من هو كيتا !

    مُساهمة من طرف هلاليه في الخميس أبريل 26, 2012 1:34 pm

    يسلموآآآآآآآآآآآآ

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 12:25 pm