لاعبو العين يحتفلون مع جماهيرهم بلقب الدوري وكوزمين وجيان يتمنيان البقاء مع الفريق الإماراتي

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    لاعبو العين يحتفلون مع جماهيرهم بلقب الدوري وكوزمين وجيان يتمنيان البقاء مع الفريق الإماراتي

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في السبت أبريل 28, 2012 3:55 am



    أهدى لاعبو وإدارة نادي العين لقب الدوري الإماراتي لكرة القدم التي فاز بها الفريق مساء اليوم الجمعة، إلى جماهير العين التي حرصت دائماً على مساندة الفريق طوال مشواره في البطولة.

    وأعرب الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد رئيس مجلس إدارة نادي العين، عن سعادته باللقب الذي طال انتظاره سنوات طويلة، وقال "تستحق جماهير العين الوفية هذا اللقب الغالي، والآن علينا على الاحتفال، وبعدها سنبدأ بالتفكير في المستقبل".

    فيما أكد الروماني كوزمين مدرب العين، أن اليوم هو يوم سعيد للغاية بالنسبة له، لأنه أسعد جماهير العين الوفية باللقب غالي، وأنه يتمنى البقاء مع العين الموسم المقبل لتحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق.

    وأهدي السعودي ياسر القحطاني محترف العين وصاحب هدفي فريقه اليوم في مرمي الجزيرة، لقب الدوري إلى الشيخ عبدالله بن محمد قائلاً "يستحق رئيس مجلس إدارة النادي، كل الشكر والثناء على مجهوده الكبير مع الفريق طوال الموسم، كما تستحق جماهير العين كل شكر وثناء على دورها الدائم في مساندة الفريق.

    وقال ليد سالم حارس العين "الجماهير العيناوية لم تقصر معنا هذا الموسم، والحمدلله أننا كنا عند حسن الظن وحققنا لقب غالي أهديه إلى الفريق أول الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي".

    وتحدث جيان اسامواه سعيداً باللقب، وقال "أتمنى البقاء موسم ثاني مع العين، لأنه فريق كبير يتعامل باحترافية عالية مع الجميع، وأشكر جماهير العين على الحب الكبير الذي تحيطني والفريق به".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 1:50 am