الفتح يريد تفكيك الاتفاق والتأهل إلى نصف نهائي الأبطال

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    الفتح يريد تفكيك الاتفاق والتأهل إلى نصف نهائي الأبطال

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الثلاثاء مايو 01, 2012 10:40 pm



    يستضيف فريق الفتح صاحب الأرض والجمهور مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف، نظيره الاتفاق ضمن إياب ربع نهائي دوري كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
    ويدخل الفتح المباراة بمعنويات كبيرة على مستوى اللاعبين والجهازين الفني والإداري بعد الفوز الذي حققه الفريق ذهابا 2/ 1 بعد مواجهة قدم خلالها اللاعبون مستوى مميزا.
    واستعد الفتح للمباراة بشكل جيد، حيث ركز المدرب، التونسي فتحي الجبال على اللعب السريع والاعتماد على الأطراف ولعب التمريرات القصيرة، ومن المتوقع أن يشرك اليوم ذات الوجوه التي دفع بها في المباريات السابقة بقيادة محمد شريفي في المرمى، وفي الدفاع صادق العيد والمحترف السنغالي سيسوكو وعلي العشوان وبدر النخلي، أما الوسط فيقوده حمدان الحمدان وربيع السفياني وحسين المقهوي وعبدالله الدوسري إلتون وفي الهجوم سيبقى وحيدا المحترف دوريس ساومو.
    أما الاتفاق فلم يقنع محبيه في مبارياته الأخيرة محليا، حيث ظهر ضعيفا في آخر 5 مواجهات شهدت تلقيه عدة خسائر أثرت كثيرا على نفسيات اللاعبين، وأدت لإقالة مدربه الكرواتي برانكو بعد خسارة الذهاب.
    وسيقود الفريق اليوم المدرب الوطني سمير هلال الذي وصف المباراة بالصعبة لكنه في الوقت نفسه أبدى تفاؤلا بتحقيق نتيجة ايجابية متى عاد لاعبو الفريق إلى مستوياتهم المعروفة.
    وينتظر أن ينهج الفريق طريقه هجومية من بداية المباراة بهدف التسجيل مبكرا، ومن المتوقع أن يدفع المدرب بتشكيل مكون من محمد خوجة في المرمى، وفي خط الدفاع، جمعان الجمعان وسياف البيشي وعكاش ومبارك وجدي، وفي خط المنتصف أحمد المبارك وإبراهيم المغنم وحمد الحمد ويحيي الشهري، وفي خط المقدمة يوسف السالم وزامل السليم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 18, 2018 2:33 pm