ياسر الشهراني ينتقل الى الهلال بنظام الإعاره

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    ياسر الشهراني ينتقل الى الهلال بنظام الإعاره

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الجمعة مايو 04, 2012 8:40 pm



    [size=18][/حسم الهلاليون أمس انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ياسر الشهراني مقابل ستة ملايين ريال للنادي ومليون ونصف المليون للاعب على سبيل الإعارة؛ بعد أن تجاوز اللاعب إشكالية شرط تجديده مع ناديه الأصلي سنة واحدة. ووضع القادسية هذا الشرط حتى يضمن عودة اللاعب إليه في حال عودته إلى دوري زين العام المقبل بعد هبوطه رسمياً إلى مصاف دوري الدرجة الأولى، وسيكون تمديد الإعارة لسنة أخرى مرتبطاً بعدم عودة الفريق إلى الدوري.
    وكانت إدارة نادي القادسية وضعت بعض الشروط قبل أن تصدر موافقتها على انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الدولي ياسر الشهراني إلى الهلال وعلى رأسها أن يمدد الشهراني عقده مع القادسية لمدة سنة إضافية ومن ثم الانتقال لنادي الهلال بنظام الإعارة لسنة أخرى.
    أكد ذلك لـ”الرياضية” رئيس النادي عبدالله الهزاع الذي قال:” أعطينا الضوء الأخضر للشهراني ولإدارة نادي الهلال التي توصلنا معها إلى اتفاق مبدئي حول الأمور المادية والتي تخص جميع الأطراف”. وأضاف الهزاع قائلا:” لكننا اشترطنا على اللاعب ياسر الشهراني أن يمدد معنا سنة كاملة من عقده والمتبقي منه سنتان لنوافق بعد ذلك على إعارته لمدة سنة”.
    من ناحيته أكد الشهراني أنه ليس لديه أي معلومات عن هذه المفاوضات. وكان اللاعب قد تواجد بالنادي مساء أمس الخميس من أجل استلام تذكرته للسفر إلى مدينة الرياض للالتحاق بمعسكر المنتخب السعودي (ب) لكرة القدم والذي سينطلق عصر اليوم الجمعة.. وذلك في الوقت الذي يتواجد فيه أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس بالمنطقة الشرقية حيث سيجتمع مع رئيس نادي القادسية الهزاع لحسم موضوع انتقال الشهراني.
    size]


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 11:52 pm