مانشستر يونايتد ضيفاً علي بلاكبيرن من أجل الابتعاد بالصدارة في ختام الجولة 31 للدوري الإنجليزي

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    مانشستر يونايتد ضيفاً علي بلاكبيرن من أجل الابتعاد بالصدارة في ختام الجولة 31 للدوري الإنجليزي

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الإثنين أبريل 02, 2012 6:30 pm



    يُسدل الستار اليوم (الاثنين) علي منافسات الجولة رقم 31 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بلقاء يجمع بين بلاكبيرن روفرز و ضيفه مانشستر يونايتد علي ملعب أيوود بارك.


    اللقاء الذي ينطلق في تمام الثامنة بتوقيت جرينتش بصافرة حكم نهائي مونديال جنوب إفريقيا هاوارد ويب, يدخله كلا الطرفين وعينه علي الفوز و النقاط الثلاث, أصحاب الأرض الذين يعولون علي الأرض والجمهور للابتعاد عن مناطق الخطر و الضيوف الذين يركنون للرغبة العارمة في إنقاذ موسمهم باللقب المحلي الأهم ,لمتابعة مسيرتهم نحو الحفاظ علي اللقب للموسم الثاني علي التوالي والعشرين علي مدار تاريخهم.


    يحتل فريق بلاكبيرن الذي يقوده الإسكتلندي ستيفن كين (44 سنة) المركز السابع عشر في المسابقة برصيد 28 نقطة, ويأمل نجوم الفريق في حسم هذه المواجهة لمصلحتهم و رفع غلتهم إلي 31 نقطة ليرتقوا مركز وحيد في جدول المسابقة علي حساب فريق بولتون الذي تفوق عليهم بهدفين لهدف في الجولة السابقة و يؤكدون عزمهم على مغادرة مراكز المؤخرة التي لا تليق بفريق سبق له التتويج باللقب في ثلاث مناسبات.


    أما فريق مانشستر يونايتد فيحتل المركز الأول برصيد 73 نقطة و يسعي مع مديره الفني الإسكتلندي أيضا أليكس فيرجسون (70 سنة) لتحقيق فوزه السابع علي التوالي و الرابع و العشرين هذا الموسم, لتعزيز صدارته للمسابقة و الابتعاد بفارق خمس نقاط عن جاره مانشستر سيتي الذي تعادل يوم السبت الماضي على أرضه وبين جماهيره مع سندرلاند وفتح الطريق أمام القطار الأحمر لإحراز لقبه المفضل.


    فارق الإمكانات و التاريخ لصالح رفاق واين روني ثاني هداف المسابقة برصيد 21 هدفاً لا يعني أنهم في نزهة أمام زملاء النيجيري يعقوبو إييجبيني خامس الهدافين برصيد 14 هدف والدليل نتيجة لقاء الجولة التاسعة عشرة هذا الموسم التي حسمها الروفرز بثلاثية مقابل هدفين في معقل الشياطين الحمر.


    كان لقائي الأمس ضمن هذه الجولة قد انتهيا بفوز نيوكاسل علي ليفربول بهدفين دون رد و توتنهام علي سوانزي بثلاثة أهداف لهدف.
    avatar
    الزعيم زعيم
    عضوٍ نشًيط
    عضوٍ نشًيط

    ذكر عدد المساهمات : 184
    النقاط : 186
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 20/03/2012

    رد: مانشستر يونايتد ضيفاً علي بلاكبيرن من أجل الابتعاد بالصدارة في ختام الجولة 31 للدوري الإنجليزي

    مُساهمة من طرف الزعيم زعيم في الجمعة أبريل 06, 2012 12:22 am

    مشكووور يالغلا على التغطيه الأكثر من رائعه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 4:02 pm