الفيصلي يسقط الاتفاق بهدفي الخراشي وبينكو في الدوري السعودي

    شاطر
    avatar
    سالم الدوسري
    .: آلإدآرة :.
    .: آلإدآرة :.

    ذكر عدد المساهمات : 765
    النقاط : 1712
    السمعة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/02/2012
    الموقع : القصيم

    الفيصلي يسقط الاتفاق بهدفي الخراشي وبينكو في الدوري السعودي

    مُساهمة من طرف سالم الدوسري في الإثنين أبريل 09, 2012 8:38 pm



    نجح فريق الفيصلي مساء اليوم في تحقيق الفوز على مستضيفه الاتفاق بهدفين مقابل هدف ، بعد أن تقدم في شوط المباراة الأول بهدف اللاعب بدر الخراشي وتبعه بالهدف الثاني في شوط الثاني عن طريق اللاعب بينكو ، فيما أحرز هدف الاتفاق الوحيد اللاعب إبراهيم المغنم في الدقيقة 78 ، ليرتفع رصيد الفيصلي إلى 27 نقطة في المركز الثامن وبقى الاتفاق في المركز الرابع برصيد 43 نقطة .

    وجرت احداث المباراة متسارعة مع بداية الشوط الأول حيث سيطر الاتفاق على مجريات اللعب وهدد مرمى الفيصلي أكثر من مرة ، بدأها بتمريرة رائعة ليحيى الشهري أمام حمد الحمد الذي سدد بقوة كان لها الحارس تيسير بالمرصاد ، ويمرر مرة أخرى الشهري لتيجالي في حالة انفراد ليتدخل تيسير وينقذ مرمى الفيصلي من هدف أول. الدقيقة 18 أعلنت عن هدف التقدم للفيصلي من ركلة حرة نفذها جيرتك على رأس بدر الخراشي الذي سدد الكرة لتمر من بين يدي الحارس خوجه كهدف سبق لفريق الفيصلي . ويرد الاتفاق بضربة ركنية من يحى لمحبوب الذي مرر كرة عكسية لعكاشيسددها برأسه لتمر الكرة بجوار قائم مرمى الفيصلي الخالي من حارسه .. ليهدأ الفريقان حتى ينتهي الشوط الأول .

    وفي شوط الثاني وكعادة أي فريق مهزوم، نشط الاتفاق هجومياً رغبة في العودة الى نقطة البداية وينفرد تيجالي بالمرمى ويبعدها تيسير ، وفي الدقيقة 68 ومن هجمة مرتدة أهدى بدر الخراشي الكرة لبينكو وهو في وضع متسلل فواجه مرمى محمد خوجه وأحرز هدف الفيصلي الثاني وسط احتجاج اتفاقي دون جدوى . وبعد التبديلات التي أجراها مدرب الاتفاق بخرج تيجالي ويشرك بدلاً منه زامل السليم ، ويخرج يوسف السالم ويحل احمد المبارك بديلا عنه في الدقيقة 76 ، ليتمكن ابراهيم المغنم من إحراز هدف الاتفاق الوحيد عند الدقيقة 78 ، ليرفع الاتفاق من سرعة اللقاء على أمل لادراك التعادل ، دون جدوى ليعلن الحكم شكري الحنفوش عن نهاية اللقاء بفوز الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد .


    avatar
    هلاليه
    .: مًشرف :.
    .: مًشرف :.

    انثى عدد المساهمات : 179
    النقاط : 193
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/03/2012
    الموقع : ملعب الهلال

    رد: الفيصلي يسقط الاتفاق بهدفي الخراشي وبينكو في الدوري السعودي

    مُساهمة من طرف هلاليه في الثلاثاء أبريل 24, 2012 11:25 pm

    مشكووور ع الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 18, 2018 2:32 pm