منتديات سالم الدوسري الرسميه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3 مشترك

يوسف العربي في حوار: أنا سعيد بـ20 ألف هلالي وسأعود قريبا لأوروبا.. لدي عروض كثيرة

~~{ وحييييد الحب }~~
    ~~{ وحييييد الحب }~~
    .: آلإدآرة :.

ذكر عدد المساهمات : 36
    السمعة : 0

يوسف العربي في حوار: أنا سعيد بـ20 ألف هلالي وسأعود قريبا لأوروبا.. لدي عروض كثيرة Empty يوسف العربي في حوار: أنا سعيد بـ20 ألف هلالي وسأعود قريبا لأوروبا.. لدي عروض كثيرة

مُساهمة من طرف ~~{ وحييييد الحب }~~ الأحد مارس 11, 2012 6:07 pm

يوسف العربي في حوار: أنا سعيد بـ20 ألف هلالي وسأعود قريبا لأوروبا.. لدي عروض كثيرة Home-45409

شدد يوسف العربي المحترف في فريق الهلال على أنه لن يبقى وسيعود لأوروبا، مبينا أنه سعيد جدا في الدوري السعودين منوها بوجود نحو 20 ألف في المباريات، وأنه يستمتع باللعب في أقوى دوري في الشرق الأوسط، لكن طموحه العودة لأفضل الفرق الأوروبية ، وذلك في حديث لصحيفة mercato365.com الفرنسية .
    * فاجأ يوسف العربي الكثيرين بالانتقال، هل يمكن ان توضح كيف أصبح الأمر حقيقة؟

- نعم، قد تفاجأ العديد من الناس بانتقالي , في البداية تم نقلي إلى سعر معين. ووضع مسؤولو كان سقفا عاليا. طالبوا سبعة ملايين يورو. انتظرت قليلا, وكنت أريد المغادرة لان نادي كان الفرنسي يحتاج الى المال . وانتظرت وقتا طويلا، وكنت مضطرا لاستئناف المفاوضات مع كان، على الرغم من أنني لا أريد. ورأيت أنه لم تكن هناك الكثير من الاندية التي تحركت. وفي المقابل خفض الهلال السعر لكن الرئيس قال انه لن يوافق على انتقالي للهلال , في البداية رفضت، ثم انتظرت اسبوعين.ومن ثم عادوا مع اقتراح آخر.

* كيف تقيم تجربتك مع الهلال السعودي؟

- تجربتي مع الهلال في البداية صعبة وذلك بعدما وصلت الى الفريق في شهر رمضان الماضي وكان الجو في ذلك الوقت حارا جدا واستغرق الأمر بعض الوقت للتكيف مع الاجواء بالسعودية.

*هل مازلت تريد العودة لأوروبا؟
    - بالطبع أعتقد أنه يمكنني فعل ذلك ، لم آتي إلى هنا (الدوري السعودي) كي أدفن نفسي أو أنهي مسيرتي ، إنه إختياري ويجب إحترامه ، وأنا سعيد أن كل شيء يسير على مايرام ، وكما قلت سأعود لأوروبا ، لم أنتهي، مازلت شابا ولدي الكثير لأتعلمه لا أفكر إلا في العمل ، ولم لا العودة لأوروبا وفي فريق كبير.

* هل أنت سعيد في حياتك الجديدة في السعودية؟

- نعم أشعر بالسعادة في الوقت الحالي مع الهلال وكل شيء على ما يرام و الدوري السعودي أقوى دوري في الشرق الأوسط وهناك 20 ألف مشجع يحضرون للمباريات وأنا مسلم والجمهور السعودي دائماً يشجعني في كافة المباريات.

* حدثنا عن مفاوضات فنربخشة التركي ومرسيليا وباريس سان جرمان الفرنسيان في الشتاء الماضي؟
    - باريس سان جرمان فريق كبير ، وسمعت أن رئيس النادي يريد التعاقد مع لاعب مغاربي، لكنني رحلت قبل ان يأتوا ، والآن هم يبحثون عن لاعبين كبار وهم في إتصال معهم أتمنى أن تتاح الفرصة للإنتقال للمهدي بنعطية أو يونس بلندة ، و بالنسبة لي لا أعتقد أن الفريق سيأتي للبحث عن لاعب في المملكة العربية السعودية ( يضحك) ، وأما لمارسيليا هو كلام فقط لأن الفريق ليس بأفضل حال . و فنربخشة إتصلوا بي حين فشلت المفاوضات مع موسى ساو كانوا مهتمين بي لكن موسى وقع معهم وأنا سعيد له.

* لماذا فشل المنتخب المغربي في كأس افريقيا؟

- قمنا بتحضيرات جيدة لكن بعدها ربما كانت بعض الإختيارات لم تكن جيدة ، إفريقيا عالم آخر ليس لديها أي تشابه مع أوروبا لا أحد كان يرشح زامبيا وهذا دليل على أن إفريقيا تطورت ، لدينا مجموعة جيدة بمؤهلات رائعة يمكننا القيام بشيء ما في العام المقبل ، لأنه لدينا مجموعة من الشباب في فريقنا ، سنحاول العمل والقيام بكان أفضل في السنة القادمة.

يوسف العربي في حوار: أنا سعيد بـ20 ألف هلالي وسأعود قريبا لأوروبا.. لدي عروض كثيرة 1331446622861

يوسف العربي في حوار: أنا سعيد بـ20 ألف هلالي وسأعود قريبا لأوروبا.. لدي عروض كثيرة 1331446622282

سالم الدوسري
    سالم الدوسري

ذكر عدد المساهمات : 765
    السمعة : 2

يوسف العربي في حوار: أنا سعيد بـ20 ألف هلالي وسأعود قريبا لأوروبا.. لدي عروض كثيرة Empty رد: يوسف العربي في حوار: أنا سعيد بـ20 ألف هلالي وسأعود قريبا لأوروبا.. لدي عروض كثيرة

مُساهمة من طرف سالم الدوسري الأحد مارس 11, 2012 7:20 pm

يوسف العربي لاعب كبير جدا بس مكانه ليس في الهلال
    انا اتمنى الموسم المقبل يذهب ويأتي لاعب أفضل خبيره منه
    وسام على جبين القمر
    عضوٍ نشًيط
    عضوٍ نشًيط

انثى عدد المساهمات : 270

يوسف العربي في حوار: أنا سعيد بـ20 ألف هلالي وسأعود قريبا لأوروبا.. لدي عروض كثيرة Empty رد: يوسف العربي في حوار: أنا سعيد بـ20 ألف هلالي وسأعود قريبا لأوروبا.. لدي عروض كثيرة

مُساهمة من طرف وسام على جبين القمر الأربعاء مارس 14, 2012 9:40 pm

الباقين فيهم الخير والبركو والزعيم ما يوقف على لاعب

يعطيك العافية
    وسام على جبين القمر
    عضوٍ نشًيط
    عضوٍ نشًيط

انثى عدد المساهمات : 270

مُساهمة من طرف وسام على جبين القمر الأربعاء مارس 14, 2012 9:41 pm

أعتذر

* البركة

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 7:05 am